X

تمت اضافة منتج الى حقيبة التسوق

6 نصائح لمساعدتك على اكتشاف مظهر متجدد وأنيق

سيدتي مول.نت / 25-05-2016

 

 

يعد المظهر الذي يحدد نمط شخصيتك أمراً مهماً، لتعبري عن نفسك بشكل فريد وأنيق، لذا عليك اكتشافه وتجديده كل فترة لتظهري بصورة مثالية لافتة، فمع مرور الأعوام عليك تجديد نمط مظهرك لترك انطباع جيد عنك، على أن يضفي المظهر الجديد عليك الثقة، ويمنحك القدرة على الشعور بأنك تمتلكين مظهراً مثالياً وأنيقاً تنفردين به.

 

ولكي تتمكني من اكتشاف مظهر شخصي متجدد وأنيق مملوء بالفخامة والجاذبية، نقدم لك النصائح التالية:

 

فهم طبيعة جسمك: لإبراز جسمك أول شيء تحتاجين إليه هو فهم شكل جسمك، وما يميزه، وما يصلح له، فإذا كان لديك فهم جيد لشكل جسمك، ونقاط القوة والضعف فيه، حينها يمكنك اختيار النمط المثالي له.

 

  اخترنا لكِ فستاناً قصيراً يبرز جسمك بصوة مثالية باللون الوردي الفاتح دون أكمام من "جس".

 

 

 

 

 

الاستلهام: تابعي الجديد في عالم الموضة والأزياء، وسجلي ما يناسبك من التصاميم الدارجة، وما يصاحبها من الخطوط والأزهار وألوان الباستيل، واستوحي منها القطع التي تناسب مظهرك الذي يمثل هويتك، كذلك سجلي أهم القطع التي قامت النجمات بارتدائها لتحصلي على مثيلاتها.

 

 انتقينا لكِ تنورة نسائية بطول الميدي مقلَّمة، متعددة الألوان من اليس اند اوليفيا باي ستايسي باندت  "Alice and Olivia by Stacey Bendet"

 

 

 

التوقيع: أضيفي شيئاً يضع بصمتك الخاصة على مظهرك، سواء أكانت النظارات الكبيرة، أو الحقائب الصغيرة ذات الأشكال الغريبة، أو الإكسسوارات الضخمة.

نقدم لكِ حقيبة يومية مميزة مع حمَّالة كتف طويلة، من لى لى كوين "lala queen".

 

 

 

 

 التغيير: تفصحَّي صورك القديمة وخزانتك، واختاري القطع التي لا تقومين بارتدائها دائماً، كما يمكنك البحث عن القطعة المفضلة لك مثل بنطالك الجينز المريح، بدِّليه بأحدث تصميم له. لدينا بنطال نسائي من الجينز، بتصميم "الممَّزق" باللون الأزرق من ديزل "Diesel".

 

 

 

مرحلة الحياة: اختاري ما يتناسب مع مرحلتك العملية والعمرية الحالية، سواء دخولك إلى الجامعة، أو العمل.

اخترنا لك جاكيتاً سبور شيك، باللون الوردي مزيناً بالدانتيل، من ماضية الشرقي "Madiyah Al Sharqi".

 

 

 

حددي أسلوبك: إذا كنت تعتمدين على أكثر من أسلوب من خلال دمجك الأسلوب العصري بالكلاسيكي، سيبدو مظهرك غير متناسق، اختاري الأسلوب الذي يعبر عن شخصيتك من خلال التصاميم العصرية.

 

لدينا لكِ "جمبسوت" كلاسيكي، كاجوال، باللون الأبيض وبتصميم واسع دون أكمام من سبورت ماكس "Sportmax".