X

تمت اضافة منتج الى حقيبة التسوق

دليل المولات

مجمع الظهران

يحتوي مجمع الظهران مول على العديد من محلات الماركات العالمية بالإضافة والتي توفر كل ما يتعلق بالملابس، الاكسسوارات، الأحذية، الشنط، وغيرها من مستلزمات الأسرة. بالإضافة  إلى صالة العاب وصالتين للمطاعم وصالة للتزلج.  

رد سي مول

يعتبر مركز الـ"رد سي مول" أحد أكبر المراكز التجارية بمدينة جدة وتبلغ مساحته 242.200 متر مربع، و يحتوي المركز على تشكيلة واسعة من الماركات العالمية التي توفر الملابس، الأحذية، الاكسسوارات، العطور، وغيرها.  كما يوجد بالمركز منطفة خاصة بالمطاعم ومنطقة مخصصة لألعاب الأطفال. إضافة لذلك المركز يضم فندق إيلاف الحاصل على تصنيف خمسة نجوم.

مجمع العرب

يعد مجمع العرب من أهم المراكز في مدينة جدة،  والذي يخصص لزواره تجربة تسوق فريدة من نوعها، و خلق بيئة رائعة لتناول الطعام و الترفيه تناسب جميع أفراد العائلة.  كما يضم المركز مزيجاً رائعاً من المتاجر الرئيسية، والعلامات التجارية الرائدة الدولية والإقليمية والمحلية، والتي تقدم لزبائنها الملابس العصرية للجنسين وللأطفال، الأحذية، الشنط، الاكسسوارات، والعطور العالمية.

السلام مول

يتميز السلام مول جدة بموقعه الحيوي والمميز في مدينة جدة، وهو محاط بهيئات إستثمارية وتجارية ضخمة. يغطي المول مساحة إجمالية تبلغ 131,280 متر مربع مما يجعله من أكبر مراكز التسوق في المملكة العربية السعودية.  ويتميز بتوفر العديد من الماركات العالمية فيه والتي تقدم العديد من الخيارات العائلية للتسوق من الملابس، الاكسسوارات، الاحذية، العطور، وغيرها.  كما تتوفر منطقة خاصة للمطاعم ومنطقة خاصة لالالعاب الترفيهية للأطفال.  

حياة مول

يحتل حياة مول مساحة كبيرة في مدينة الرياض، ويحتوي على أكثر من 400 من المحلات ويندرج منها ماركات عالمية وشركات كبرى، ومنها محلات ملابس اطفال، النساء، الرجال، ومحلات العطور، الاكسسوارات، الأحذية، وغيرها من مستلزمات العائلة.  بالاضافة لمنطقة المطاعم و الجلسات العائلية ومنطقة ترفيه الاطفال .

الراشد مول

يحتوي الراشد مول على العديد من محلات الماركات العالمية التي تخدم عالم الملابس والساعات والمجوهرات والأكسسوارات والعطور والتجميل،  بالإضافة إلى صالة للمطاعم تضم أكبر الأسماء في عالم المقاهي ومطاعم الوجبات السريعة والمطاعم جنباً إلى جنب مع مدينتين ترفيهيتين للعائلة والشباب ومساحات شاسعة للممرات لسهولة ومتعة الحركة ونوافير داخلية وخارجية وإنارة طبيعية عبر الأسقف الزجاجية.

العثيم مول - حي الربوة

يوفر مركز العثيم مول فرع حي الربوه على العديد من المحلات التي تحمل نشاطات مختلفة: ملابس، عطور، مجوهرات، أحذية، مكياج،  ويوجد به مجمع للمطاعم وصالة لملاهي الأطفال.  ويتمتع العثيم مول بالإبداع في التصاميم الداخلية لما يمتاز به من حيث الإضاءة الفنية، والممرات الواسعة ، والسلالم الكهربائية ، والديكورات الرائعة.  

غرناطة مول

يعتبر مركز غرناطة للتسوق هو مزيج من الفن الحديث والتصاميم المتطور، ويتكون من تسعة متاجر رئيسة ومعرض إضافي للسلع الالكترونية؛ بالإضافة إلى 235 محل تجاري يعرض أحدث اتجاهات الموضة والماركات العالمية الشهيرة.  كما يضم المركز "فن أويسيس"  (واحة المرح) وهي منطقة الترفيهية المتاحة للأطفال ، ويضم المركز قاعة للطعام تمتد على مساحة 8000 متر مربع ويضم 34 مطاعم مختلفة وطنية ودولية إلى جانب المقاهي التسعة.

عزيز مول

يوفر عزيز مول مجموعة مختارة من الماركات العالمية والمحلية لجميع الفئات و بمختلف الاسعار، من الملابس للجنسين والأطفال، الأحذية، الاكسسوارات، الروائح الزكية.  كما يوفر مناطق خاصة لترفية الأطفال تضم مركز ترفيهي ومدينة ألعاب.  ومنطقة مخصصة لمجموعة من المطاعم.

الأندلس مول

يعد الأندلس مول اهم مراكز التسوق والجذب السياحي في مدينة جده وذو نموذج فريد للمركز المتكامل حيث يحتوي على مختلف الانشطة والخدمات الراقية ويضم كوكبة من ارقى العلامات التجارية العالمية بهدف توفير كافة متطلبات وحاجات المتسوق العصري من الملابس الرجالية، ملابس نسائية، ملابس أطفال، مجوهرات، ساعات، أحذية، مكياج وعطور، أكسسورات، بصريات، علوم وترفية.  ومنطقة مخصصة للمطاعم ومنطقة للألعاب مجهزة بأحدث الألعاب الكهربائية و الالكترونية بالإضافة إلى صالة التزلج على الجليد.

الرياض جاليري

يتميز مركز الرياض جاليري بتصميمه الجذاب البانورامي، كما أنه يحتوي على العديد من محلات الماركات العالمية، ويضم المركز وكالات تجارية، ملابس اطفال، نساء، عطور , ساعات، احذية،  بالاضافة لمنطقة المطاعم و الجلسات العائلية ومنطقة ترفيه الاطفال .

النور مول

مول كبير يتألف من محلات ملابس متنوعة للمرأة والرجل والأطفال ومحلات الأكسسوارات والهدايا  والألعاب  وساحة كبيرة  تضم العديد من المطاعم والمقاهي وسوبرماركت ضخم جدا.

مكة مول

أول مول تجاري حديث يضم أكبر الماركات العالمية بمدينة مكة المكرمة، والتي تتنوع نشاطاتها بين الملابس، الاكسسوارات، الشنط، المكياج، العطور وغيرها من النشاطات.  كما يضم المول مساحة خاصة للمطاعم والألعاب.

برج المملكة

يُعد مركز المملكة أحد أبرز المعالم الحضارية في المملكة العربية السعودية، وهو مؤلف من ثلاثة أدوار للتسوق، كما يضم المركز محلات لعدد من أشهر الماركات العالمية، بينما تم تخصيص الدور الثالث منه للنساء فقط. ويحتوي المركز على 190 معرضاً متنوع معظمها من الماركات العالمية،  كما يحتوي المركز على مجمع للمطاعم، ومنطقة ترفية للأطفال .

العثيم مول

مول تجاري متنوع يضم العديد من المحلات التجارية الراقية بجميع نشاطاتها: ملابس، أحذية، مجوهرات، ومستحضرات تجميلية، واما اذا كنت ربة بيت مهتمة بأدوات المطبخ والأجهزة الكهربائية ستجدين كثيرا من الأدوات المنزلية الحديثة والمميزة.

خريص مول

من اماكن التسوق المميزة شرق الرياض التى تضم العديد من الماركات العالمية ويضم ايضا هايبر ماركت بندة بالاضافة الى اماكن للترفيه ومطاعم كما ان مواقف السيارات متسعة ويوجد عدد كبير من الصرافات بداخله والاسعار فيه مناسبه جدا.  

النخيل مول

يعد النخيل مول الوجهة الرئيسية للكثير من الماركات العالمية ويعتبر مرادفاً للأسلوب والتسويق الناجحين، كما يقدم النخيل مول تجربة في التسوق فريدة من نوعها، وخلق بيئة رائعة لتناول الطعام والترفيه والتي تناسب جميع أفراد العائلة.

قلب الطائف مول

يعتبر مول قلب الطائف من أهم وأضخم المشاريع التي أقيمت في المنطقة، فهو مجمع تجاري ترفيهي سكني.  ويحتوي المول على أرقى ماركات التسوق والمتاجر العالمية المتنوعة بدءاً من منزلك واحتياجاته الغذائية والأدوات والتحف ومروراً بأزيائك وكمالياتك.  ولأطفالك أيضاً هنالك العديد من الماركات العالمية المختصة بأزياء الأطفال ومحاكاة آخر صيحات الموضة للأطفال ويوجد ايضا مدينة ملاهي و صالة تزلج  Arena Ice بالإضافة إلى الألعاب. هذا بالإضافة إلى المطاعم المتنوعه  فهنالك المذاق الإيطالي والصيني والشرقي والغربي .

بانوراما مول

يمتاز مركز بانوراما بجمال التصميم سواء الخارجى ذو الواجهة الزجاجية المتسعة والتي استمد منها الاسم أو التصميم الداخلي الجذاب، يوجد في السوق الكثير من الماركات العالميه المشهورة، ويتوفر بالسوق محلات متنوعة من ملابس النساء والرجاال وحتى الاطفال، العطور، الساعات، الاحذية, بالاضافة لمنطقة المطاعم و الجلسات العائلية ومنطقة ترفيه الاطفال . ومنطقة خاصة للنساء فقط.

هيفاء مول

يعد مركز هيفاء مول من الوجهات الرئيسية في مدينة جدة و يعتبر مرادفاً للأسلوب و النجاح، وخصص المركز ليجعل تجربة التسوق فريدة من نوعها لتنوع محلاته العالمية والمحلية والتي توفر الملابس، الأحذية، الشنط، الروائح الزكية والاكسسوارات. كما يوفر المركز بيئة رائعة لتناول الطعام و الترفيه تناسب جميع أفراد العائلة.

صحارى مول

يحتوي مركز صحارى للتسوق على حوالي مائتي معرض، يضم من خلالها محلات الملابس بأنواعها والأحذية والعطور بأنواعها والإكسسوارات والذهب والمجوهرات والساعات وأدوات التجميل والهدايا والبصريات والشنط والأدوات المنزلية، كما يوجد به مدينة ألعاب للأطفال وسلسلة من المطاعم المشهورة.

الأحساء مول

الأحساء مول هو مركز تجاري رئيسي في المنطقة الشرقية من مدينة الهفوف. تم بنائه على طراز معماري مميز متكون من طابق واحد، لسهولة الوصول إليه والتنقل بداخله، ويشمل حوالي 160 متجرا من المتاجر المحلية والعالمية، التي تخدم جميع أذواق المرأة والعائلة بأكملها فهو وجهة تسوق لجميع المتسوقين في المنطقة.

الراشد ميغا مول

يتميز هذا المجمع بتصميمه الرائع والحديث كما يتميز بوجود ساحة داخلية أكثر من رائعة فيها سفينة وعليها جلسات مريحه مما يجمع التسوق والاسترخاء والترفيه تحت سقف واحد  ويتميز ايضا بإ حتوائه على عدد كبير من الماركات العالميه الشهيرة و ايضا يحتوي على مجموعه متميزه من المطاعم العالميه وغيرها من مطاعم المأكولات السريعه.

سلام مول

يعتبر مركز سلام مول من المولات الجميلة في غرب الرياض الذي تقصده الأسر للاستمتاع بالبرامج والفعاليات المقدمة للأطفال والمسابقات العلمية والثقافية الشيقة، بالإضافة إلى المنطقة الترفيهية والتي تحتوي على التزلج على الجليد، ومنطقة مخصصة للمطاعم. كما أنه يحتوي على محلات وماركات عالميه: محلات الملابس، العطور، الاكسسورات، الجلابيات، وغيرها من المحلات.

العثيم مول

 يضم العثيم مول عدد كبير من محلات الماركات العالمية والتي تتنوع نشاطاتها بين الملابس ـ العطور ـ المجوهرات ـ الاكسسوارات - الاحذية وغيرها بالإضافة إلى وجود مجمع مطاعم وصالة ملاهي للأطفال والعوائل ومواقف مريحة . 

مركز التحلية التجاري

عندما تقرر الذهاب للتسوق فإنك لابد أن تسير بسيارتك إلى أهم وأشهر شارع في مدينة جدة ألا وهو شارع التحلية ويعتبر موقع مركز التحلية التجاري في قلب شارع التحلية ويعتبر المركز من أهم المراكز التجارية في المملكة العربية السعودية لموقعه الإستراتيجي على شارع التحلية والتي تبلغ إجمالي مساحة المركز 19547..ويتكون المركز من ثلاث طوابق ومواقف سيارات التي تصل قدرة استيعابها إلى ما يصل 4000 موقف سيارة وللمركز مدخل رئيسي على شارع التحلية مع ثلاث مداخل إضافية لتوفر سهولة التنقل للزوار داخل المركز.

النخيل بلازا

مجمع تجاري ضخم يضم أشهر أنواع الماركات التجارية، وهو ومكون من طابق واحد يحتوي على أكثر من 150 معرض تجاري، كما يضم صالة مطاعم تحتوي على أشهر المطاعم.  

الفيصيلة مول

يتكون مركز الفيصلية التجاري من مجموعة متنوعة من ارقى الماركات التجارية بالإضافة الى ساحة مطاعم مزودة بكل ما تحتاجه العائلة من مطاعم وجلسات وركن للأطفال . بالاضافة الى مدينة الملاهي الموجودة في سوق الفيصلية في الدور الارضي، ويشتهر المركز بترتيب المعارض وتوفير أفضل الخدمات مثل المواقف المجانية

عسير مول

يتألف مركز عسير مول من  طابقين ليجمع بين أكثر من 167 معرض والتي تخدم كافة أفراد الأسرة من ناحية الملابس، العطور، الاكسسوارات، الأحذية، وغيرها. كما يوفر المول صالة خاصة للمطاعم ومدينة ترفيهية للأطفال.

القصر مول

يعد القصر مول من أكبر المجمعات التجارية في المملكة، و يتيح المركز للمتسوق مجالا ً واسعاً للاختيار، وشراء ما يحتاجه من سلع محلية وعالمية، فيما يتميز القطاع الداخلي للسوق بالفخامة وروعة التصميم، ويتمتع المركز بوجود أكثر من 300 معرض موزعة على ثلاثة أدوار، لتوفر لمتسوقيها كل ما يحتاجونه من سلع: أحدث موديلات الأزياء، الأدوات المنزلية، مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، وحتى الأجهزة الإلكترونية والمعدات الرياضية، وغيرها من ماركات ذات شهرة عالمية وماركات تلبى كافة الاحتياجات وتناسب مختلف الأذواق والأعمار.  ويتوفر في المركز بوجود منطقة مطاعم للوجبات السريعة، ومنطقة خاصة لملاهي الأطفال.

العليا مول

يحتوي مركز العليا على  أكثر من 180 معرض ويضم وكالات تجارية لأنشطة الملابس النسائية، الأطفال، العطورات، الساعات، الأحذية والأقمشة. بالإضافة لمنطقة المطاعم وجلسات العوائل ومنطقة ترفيه الأطفال.  

سوق حراء الدولي

يعد سوق حراء الدولي من أهم المراكز التجارية في مدينة جدة، وتمتد مساحة المركز أكثر من 112,000م، ويوفر أكثرمن ما يزيد عن 350 معرض تجاري مختلفة المساحات حيث يمكن للزائر التسوق من أهم الماركات العالمية المتواجدة بالمملكة وتحت سقف واحد يجمعها سوياً.

العثيم مول - طريق الخريص

يضم مركز العثيم مول العديد من المحلات التي توفر منتجات مختلفة: ملابس، عطور، مجوهرات، أحذية، مكياج،  ويوجد به مجمع للمطاعم وصالة لملاهي الأطفال.  ويتمتع العثيم مول بالإبداع في التصاميم الداخلية لما يمتاز به من حيث الإضاءة الفنية، والممرات الواسعة ، والسلالم الكهربائية ، والديكورات الرائعة.

العثيم مول

مول تجاري متنوع يضم العديد من المحلات التجارية الراقية ،فاذا كنت محبة للجمال والموضة حتما ستجدين كل ماتبحثين عنه من ملابس أحذية مجوهرات ومستحضرات تجميلية واما اذا كنت ربة بيت مهتمة بأدوات المطبخ والأجهزة الكهربائية ستجدين كثيرا من الأدوات المنزلية الحديثة والمميزة.