X

تمت اضافة منتج الى حقيبة التسوق

ثلاث نقاط هامة قبل شراء نظارتكِ الشمسية المناسبة

سيدتي مول.نت / 04-05-2018

تعتبر النظارات الشمسية مكمّلة للإطلالة وهي من أهم الأكسسوارات التي تضفي رونقاً إلى مظهرك وتزيدك غموضاً وجاذبية، لذا لا تهمليها واجعليها أساسا، من دونه قد تبدو إطلالتك منقوصة.

ولكن اختيار النظارة اللائقة ليس بالأمر العابر، إذ تتعدد الخيارات مع تعدد الاعتبارات فلكلّ لون بشرة وكلّ شكل وجه وكلّ شخصية إطلالاتها الخاصة.  ولأن النظارة جزء لا يتجزأ من هذه الإطلالة، تختلف أشكال النظارات مع اختلاف كل الاعتبارات التي سبق ذكرها.

نستعرض في ما يلي ثلاث نقاط عليكِ أخذها في عين الاعتبار لدى اختيار النظارات المناسبة لكِ:

 

  1. لون البشرة والشعر

    إذا كنت سمراء وشعرك أسود ننصحكِ باختيار نظارات من دون إطار وزجاجات فاتحة بعض الشيء وقد اخترنا لكِ نظارة شمسية بتصميم عدسة دائرية باللون الرمادي من بولغاري

    1- بسعر 779 ريال سعودي

     

     

    إذا كان لون شعركِ وبشرتك أشقرَ ننصحكِ  بنظارات بنيّة الإطار والزجاج ما يضفي انسجاماً مع لونكِ. ما رأـيكِ بنظارة ريبان؟

    2- بسعر 487 ريال سعودي

     

    أمّا إذا كنت حنطيّة بشعرٍ كستناي اللّون، فأنت محظوظة إذ تليق بكِ معظم ألوال النظارات ونحن اخترنا نظارة باللون الأحمر من كوتش

    3- بسعر 525 ريال سعودي

  2. شكل الوجه يحكم عملية الاختيار

    الوجه المربع: يتسم بجبهة عريضة وعظام فك واضحة لذا فإنّ العدسات المستديرة أو موديل عيون القطة سيعطيان وجهك قدرا من الاستدارة مما يخفف من بروز العظام، اخترنا نظارة من مايكل كورس

    1- بسعر 690 ريال سعودي

     

    الوجه البيضاوي: يأخذ شكل البيضة وهو أكثر أشكال الوجه مثالية وتليق به جميع الأشكال، وقد اخترنا نظارات من كوتش بتصميم عيون الهرة.

    2- بسعر 558 ريال سعودي

     

    الوجه المستدير: طول الوجه يتساوى مع العرض وتعتبر النظارة المربعة هى الأمثل لصاحبات هذا الشكل من الوجوه وقد اخترنا نظارة بإطار بلاستيكي من أوكلي.

    3- بسعر 605 ريال سعودي

     

  3. الشخصية: اختلاف الشخصيات ينعكس على طريقة اختيار النظارات

    الشخصية المرحة والتي تميل إلى الطرافة في كل اختياراتها ننصحكِ بنظارات شمسية من ماركة إيموجي منقوشة برسومات الايموجي ذات عدسات صفراء تعكس مزاجكِ.

    1- بسعر 213 ريال سعودي

     

    الشخصية الجدية والتي تتصرف برصانة واتزان في معظم الأوقات ننصحكِ باختيار ما يعكس طباعكِ لذا انتقينا من أوكلي نظارة سوداء اللون بذراع رفيع.

    2- بسعر 932 ريال سعودي