X

تمت اضافة منتج الى حقيبة التسوق

هذه هي النقاط الأساسية لاختيار ساعتك الرجالية المناسبة

إكسسوارات

سيدتي مول.نت / 09-04-2018

لا تُعدّ الساعة في يد الرجل اكسسوارا كمالياً بل من أساسيات إطلاله الأنيقة، وهي ليست لمعرفة الوقت فحسب بل أيضاً قطعة تزيّن يد الرجل لأي فئة عمرية انتمى، وتجعله يبدو حسن المظهر كما تضفي  إلى إطلالته مزيدا من الهيبىة والدقّة.

يتوقف اختيار شكل الساعة وفقا لاعتبارات مختلفة ابتداء من عمر الرجل مرورا بشخصيته وأسلوب ثيابه وصولا إلى شكل يده ومعصمه ولا ننسىى المناسبة التي سيتواجد بها، كلّها عوامل تتحكّم بتصميم الساعة ولونها وحجمها.

نستعرض في ما يلي ثلاثة أمور عليكَ التوقف عندها لدى اختيار ساعتكَ والبتي انتقيناها لكَ من ماركة زايروس :

  1. عمرك: لكلّ فئة عمرية تصميم مختلف بحيث يتمكن مرتيديها أن يقدم نفسه بما يليق بسنّه.

    - فإذا تراوح عمرك بين الـ 20 والـ 35 من الأفضل الذهاب إلى الساعات الرياضية ذات التصميم الجلدي والسوار الواسع والضخم كما يمكنك اختيار الألون الفاقعة والجريئة وقد اخترنا لك ساعة من زايروس من الجلد باللون الرمادي مع إطار أزرق

    1- بسعر:  94 ريال سعودي

    - إذا كان عمرك بين الـ 35 والـ 50 من الأفضل إختيار الساعة الأقرب إلى الكلاسيكية مع المحافظة على لمسة الشباب، لذا ننصحك بانتقاء الساعة الجلدية باللون الترابي ذات السوار الرقيق، اخترنا لكَ ساعة من زايروس من الجلد البني مع إطار باللون الفضي

    2- بسعر  90 ريال سعودي

    - إذا عمرك 50 وما فوق ننصحك باختيار الساعة الكلاسيكية ذات التصميم الهادئ واللون الداكن لتعكس مدى الثقة التي وصلت إليها والنضج الذي تتحلى به وقد اخترنا لكَ ساعة من زايروس بالجلد الأسود

    3- بسعر 42 ريال سعودي

  2. شخصيتك: اختلاف الشخصيات ينعكس على طريقة اختيار الملابس وبالتالي انتقاء الساعة

    الرجل المرح: إذا كنت ذا طبع مرح وتحب الضحك والمزاح في أغلب الأوقات عليك بالساعة ذات الألون الجريئة والتي تعكس مرحك وحبّك للحياة، اخترنا لك ساعة زايروس من القماش متعددة الألوان مع مينا بيضاء

    1- بسعر 76 ريال سعودي

    الرجل الجدي: هل تميل للجديّة معظم الوقت وتفضل الحديث بالأمور الهامة؟ إذا كنت ذا طبع رصين ننصحك بساعة تظهر هيبتك لذا ابتعد تماما عن الألوان الفاقعة واختار ما تجده يليق بشخصيتك. ونحن اخترنا لك ساعة من زايروس فضية بتصميم شبكي مع مينا باللون الأبيض.

    2- بسعر 82 ريال سعودي

    الرجل الذي يوازي بين الشخصيتين: على قاعدة لكل مقام مقال يوازي بعض الرجال بين الشخصيتين المرحة والجدية، لهؤلاء ننصحهم باختيار الساعة من زايروس بتصميم شبكي فضي مع مينا باللون الرمادي.

    3- بسعر 99 ريال سعودي.

  3. حجم اليد والمعصم: قد تبدو الساعة الكبيرة ضخمة بيد رجل ضعيف والعكس صحيح

    اليد الكبيرة: بطبيعة الحال تحتاج اليد الكبيرة إلى ساعة تملئ مساحة المعصم وتخفف من حجم اليد، وقد وقع اختيارنا على ساعة زايروس من الجلد باللون البني الداكن.

    1- بسعر 94 ريال سعودي

    اليد الصغيرة: على عكس الكبيرة يجب اختيار الساعة الناعمة لليد الصغيرة والتي تتلاءم مع المعصم، انتقينا لك ساعة من زايروس من القماش مع مينا باللون الأبيض.

    2- بسعر 76  ريال سعودي.

    اليد المتوسطة الحجم: خير الأمور أوسطها، وعليه يتمتع أصحاب اليد المتوسطة الحجم بخيارات واسعة عند انتقاء الساعة فاغلب التصاميم يليق بهم، وننصحكم بساعة زايروس بتصميم شبكي مع مينا باللون الأبيض.

    3- بسعر 82  ريال سعودي.