X

تمت اضافة منتج الى حقيبة التسوق

6 هدايا ساحرة ليوم الأم .. بميزانية لا تتجاوز 500 ريال/درهم

أزياء وأحذية جمال ومكياج

سيدتي مول.نت / 16-03-2018

سيحتفل العالم أجمع بعد أيام قليلة "بيوم الأم"، ومن المؤكد -سيدتي- أنك تضعين الخطط العديدة والمختلفة لمفاجأة ست الحبايب بهذه المناسبة السعيدة، ولكوننا نعلم جيداً مدى حيرتك فيما تختارين من هدايا دون أن تبالغي في قيمتها المادية التي قد تتجاوز حدود ميزانيتك، سنقدم لكِ فيما يلي 6 اختيارات من الهدايا المنوعة والمنتقاة من الماركات العالمية والمفاجأة السارة أنها لا تتجاوز مبلغ الــ500 درهم/ ريال.

*ولكن عليك الانتباه إلى أهم الوصايا قبل الشراء:

تحديد الميزانية: بدايةً تذكري سيدتي أن الهدية ليست بالقيمة المالية، ولكن بقيمة الحب الذي تقدمينه معها، لذا عليكِ تحديد مبلغ محدد لا تخرجي عن نطاقه، وقد اخترنا لكِ هدايا تقل جميعها عن الــــ 500 ريال/ درهم لتنتقي الهدية المناسبة والمتوافقة مع المبلغ.

جودة الهدية: كوني ذكية عند شراء الهدية، واختاريها من الماركات العالمية التي تمتاز بالجودة والفخامة، كما تتفاوت أسعارها، الأمر الذي يسمح لكِ باختيار هدية قيمة تتناسب مع المبلغ المحدد.

تحديد الهدية:الأم هي أقرب إنسان لك، لذا حاولي معرفة ما تحتاجه أو ما تحبه بشدة وانتقيه لها لتفاجئيها بما كانت تتمناه.

تغليف الهدية: لا تنسي أن تقومي بتغليف الهدية المختارة بصورة مبهرة وراقية تخطف العين والقلب مع إضفاء كلمة رقيقة تعبيراً عن حبك لوالدتك.

-6 هدايا ليوم الأم بميزانية الــ500 ريال/درهم :

  1. فستان طويل مخمل من "أوبرا"

    جدّدي إطلالة والدتك بين صديقاتها بمظهر أنيق وعصري مع فستان "أوبرا" المصنوع من قماش المخمل مع قطن وكريب باللونين العنابي والبيج.

    بسعر : 223 ريال سعودي

  2. شنطة كلتش مزخرفة بالورود من "بيسي"

    زيّني إطلالة الوالدة مع شنطة كلتش متعددة الألوان مزينة بالورود والأحجار الملوّنة من تشكيلة "بيسي" لربيع وصيف 2018.

    بسعر : 146 ريال سعودي

  3. ساعة باللون الذهبي مع طقم أساور عصرية من "زايروس"

    لا غنى عن الساعة الأنيقة كهدية مميزة لمختلف المناسبات خاصة إن كانت مع تشكيلة عصرية من الأساور الذهبية، كالتي انتقيناها لوالدتك الجميلة من مجموعة "زايروس" الحديثة.

    بسعر : 124 ريال سعودي

     

  4. طقم ذهب ثلاث قطع مزيّن باللؤلؤ من "فيرا بيرلا"

    زيدي فخامة ونعومة على إطلالة والدتك مع طقم ذهب أصفر عيار 18، مكوّن من ثلاث قطع مزيّن باللؤلؤ بتصميم الوردة من "فيرا بيرلا" كهدية جذّابة ولافتة.

    بسعر : 489 درهم

  5. خاتم صوفيا على شكل قلب من "نومنيشين"

    ابهري ست الحبايب في يومها المميز مع خاتم صوفيا باللون الذهبي مرصع بالزيركون ومزين بالحجر الأحمر على شكل قلب من "نومنيشين".

    بسعر : 474 ريال سعودي

  6. عباية أنيقة مطرّزة بالورود من "نخبه"

    قدّمي لوالدتك العباية الأنيقة والعصرية كهدية لافتة في يومها كالتي انتقيناها لك من مجموعة "نخبه" الفاتنة والمزينة بالورود البيضاء اللون مع شال للرأس مطابق لتصميم العباية.

    بسعر : 299 ريال سعودي.