X

تمت اضافة منتج الى حقيبة التسوق

تألقي سيدتي على طريقة نجمات حفل Sag Awards

أزياء وأحذية

منال سعادة - سيدتي مول.نت / 22-01-2018

شهدت مدينة لوس أنجلس الأمريكية مؤخراً الدورة 24 من حفل توزيع جوائز SAG Awards حيث استضافت السجادة الحمراء أجمل إطلالات النجمات العالميات واللواتي اخترن فساتين سهرة فاخرة ولافتة تتماشى مع ضخامة الحفل.

ولكي تتألقي -سيدتي- على خطى أشهر نجمات هوليوود فقد انتقينا لك 4 اطلالات راقية تناسب المشاركة بالحفلات والسهرات الفخمة بأسلوب راق وساحر.

  1. الاطلالة الاولى

    انتقينا لك إطلالة الصحافية والشخصية التلفزيونية المعروفة جوليانا رانسيك التي اختارت فستاناً مخططاً بقماش برّاق.

    ومن جهتنا فقد اخترنا فستاناً مشابهاً من مجموعة "بلاك سوان كوتور" بتصميم الحوريّة مزيّن بالتّرتر ، بأكمام طويلة مع سحاب جانبي مخفيّ.

    1-بسعر 2,206 ريال سعودي

  2. الإطلالة الثانية

    الممثلة الأمريكية ماريسا طومي نسّقت إطلالة برّاقة وبسيطة باللون البيج منحتها الكثير من الأنوثة والهدوء.

     ونحن بدورنا انتقينا لك -سيدتي- إطلالة مماثلة مع فستان "بلاك سوان كوتور" الفاتن بتصميم أنيق ومذهل، مصنوع من قماش الأورجانزا مع بطانة داخلية من الساتان، باللون البيج، وهو الخيار الأمثل للمناسبات الرسمية مع حزام للخصر لمظهر أنثوي.

    2-بسعر 919 ريال سعودي.

  3. الإطلالة الثالثة

    ننتقل إلى الإطلالة التالية مع الممثلة الامريكية بريت بارون التي اختارت القصّة الملكية من خلال الفستان المنسدل المنفوش بتصميم باهر وجذّاب.

    وفي المقابل فقد انتقينا لك فستاناً مماثلاً من مجموعة "كريستينا فيديلسكايا" المصنوع من قماش الحرير المُطرّز بالورود، باللون الأوف وايت وبدون أكمام، بتصميم قطعة خارجية متّصلة بالفستان من الخلف على شكل الكاب قابلة للإزالة لتتميزي خلال حفلاتك الراقية.

    3-بسعر 17,175 ريال سعودي.

  4. الإطلالة الرابعة

    وأخيراً الإطلالة الرابعة مع النجمة ريز ويذرسبون التي تألقت بفستانها الأخضر المموّج وكان خيارها موفّقاً جداً خاصة مع تسريحة الشعر التي اعتمدتها.

    وقمنا بدورنا باختيار فستان مشابه من مجموعة "أوبرا" الحديثة.

    4-بسعر 139 ريال سعودي.