X

تمت اضافة منتج الى حقيبة التسوق

لكِ سيدتي علاجات سحرية لشعر صحي وحريري

جمال ومكياج

نهى السداوي - سيدتي مول.نت / 05-11-2017

هل مازلتِ تشاهدين جمال شعر النجمات، و"موديلات الإعلانات"، وترغبين في أن تحظي بمثل شعرهن اللامع والصحي باستخدام أفضل العلاجات؟ إذا كان كذلك، فكل ما عليك فعله هو تطبيق نصائحنا لتتميزي بشعر رائع يلفت الانتباه إليه.  

سنقدم لكِ اليوم في "سيدتي مول" منتجات "سحرية" للعناية بالشعر وعلاج مشكلاته من "بيوسيلك"، مصنوعة من أجود وأفضل المواد لشعر حريري ولا في الأحلام.  

  1. معالج للشعر

    معالج للشعر - 2.26 أوز، من "بيوسيلك"، يعمل على تعزيز صحة شعرك من الداخل، ويرمِّم النهايات المتقصِّفة، كما أنه علاج فوري، حيث يقوم بتجديد الشعر بتقنية مذهلة، ويقيه من التلوث والأضرار الخارجية والأشعة فوق البنفسجية، ويضفي على الشعر نعومة ولمعاناً وحيوية. يناسب جميع أنواع الشعر

  2. زيت معالج ومرطب للشعر

    قومي الآن بتحسين "ملمس شعرك"، وأضفي عليه نعومة ومرونة ولمعاناً باستخدام زيت معالج ومرطب للشعر، من "بيوسيلك"، يعالج الشعر الجاف والخشن والتالف، ويتكوَّن من زيت الماراكوجا الغني بفيتامين (A وC)، ويتميز بتركيبة غنية، ستمنح شعرك الترطيب الذي يحتاجه ويعالجه من العمق.  

  3. كريم معالج الشعر

    يساهم هذا الكريم، من "بيوسيلك" في علاج الشعر، كما يقوم بتكثيف بصيلاته لتتمتعي بكثافة إضافية وملمس حريري. يتميز بأنه يمنح الشعر كثافة وامتلاء دون إثقاله، وهو مثالي جداً للشعر الرقيق والضعيف. عند استعمالك له ضعي كمية قليلة على شعرك بعد تجفيفه بالمنشفة، ووزِّعيه بالتساوي

  4. شامبو معالج للشعر المصبوغ

    بالتأكيد تتمسك كثير من الفتيات والسيدات باستخدام صبغات الشعر على الرغم من معرفتهن بأضرارها، مثل تلف الشعر، والجفاف السريع، لذا وفرنا لك في موقعنا علاجاً فاعلاً ليزيد من نعومة وترطيب شعرك، وهو شامبو معالج للون الشعر - 12 أوز، من "بيوسيلك"، يحتوي على الميرمية، ومستخلص البامبو، وبروتين الحرير، لتأمين الوقاية الطبيعية لشعرك، وجعله أكثر نعومة وحيوية، كما يساعد في تنظيف وإزالة الشوائب بدون تجريد الشعر من لونه. 

  5. بلسم معالج للون الشعر

    ولإكمال علاج شعرك بعد غسله، ننصحك ببلسم معالج للون الشعر - 12 أوز، من "بيوسيلك"، يزخر بـ "بروتينات الحرير" لتقوية الشعر، وإظهاره أكثر نعومة وصحة، يحتوي كذلك على البامبو، ومستخلص عنب الثعلب، لترطيب الشعر والحفاظ على لونه. 

  6. وللتعرف أكثر على تفاصيل القطع المعروضة، التي تلفت انتباهك، وتودين شراءها من "سيدتي مول"، اضغطي على الصورة لمعرفة كافة تفاصيلها، ولمزيد من الاستفسار وإتمام عملية الشراء، اتصلي على الرقم التالي: 800433003، مع العلم بأن التوصيل يشمل السعودية، والإمارات، والكويت، والبحرين، وعُمان، كما أن الشحن مجاني مع ضمان جودة المنتج وسلامته