X

تمت اضافة منتج الى حقيبة التسوق

كيف تختارين عطرك بحسب نوع بشرتك

جمال ومكياج

الرياض – نهى السداوي - سيدتي مول.نت / 02-11-2017

يوجد بين العطر والبشرة تناغم خاص، على أن ما لا تعلمه كثير من النساء أن لكل نوع من أنواع البشرة عطراً معيَّناً، يناسبه بشدة، ويفوح منه لمدة طويلة، لذا يجدن صعوبة في إيجاد العطر المناسب لهن، ويتساءلن: لماذا لا يعطي عطرهن نفس التأثير الذي يعطيه حينما تضعه أمهاتهن، أو صديقاتهن؟ لذا قررنا اليوم في "سيدتي مول" أن نكشف السر وراء ذلك.

ببساطة، للبشرة تأثير كبير على رائحة العطر، لذا عليك الحرص عند اختيار عطرك على أن يكون مناسباً لنوع بشرتك، كما هو الحال في معظم الأمور التي تتعلق بالجمال والأناقة والموضة، فما يناسب غيرك ليس من الضروري أن يناسبك، كما سنقدم لك تشكيلة منوعة من أرقى وأجود العطور التي تناسب جميع أنواع البشرة، اختاري ما يناسبك منها لعبير فوَّاح يعبِّر عن شخصيتك وذوقك الرفيع.

  1. العطر المناسب للبشرة الدهنية

    صاحبة البشرة الدهنية يجب عليها الانتباه جيداً عند اختيار العطر المناسب لها، فهذا النوع من البشرة، يجعل رائحة العطر أكثر قوة وكثافة، فيدوم لفترة طويلة، لكنَّ رائحته قد تنقلب إلى مزعجة إن قمت باختياره من الروائح الثقيلة، لذا ننصحك بانتقاء العطور برائحة الطبيعة والفاكهة بشكل عام، والحمضيات والأزهار الناعمة الربيعية ورائحة المسك الخفيفة بشكل خاص. ومن العطور المناسبة للبشرة الدهنية: عطر

    "إديكت"، و"ديليس" للنساء، من "كريستيان ديور"، بالروائح الأولية للتوت، والبرغموت، والبرتقال، والكرز، والروائح الوسطى لـ "الإيلنغ"، والياسمين المصري، والياسمين الهندي، والورد، واللوز المر، والروائح القاعدية للمسك الأبيض، والأرز، والفانيليا.

    وعطر "فيرس" النسائي الفرنسي، أودي بارفيوم، بمزيجٍ من الحمضيات والورد، من "روز ماري باريس Rose Mary Paris"، يحتوي على الحمضيات المنعشة "البرغموت، واليوسفي، والبرتقال الأخضر"، واليانسون، والأوراق البنفسجية، ليستقر في قاعدته برائحة الباتشولي، والمسك والعنبر.

  2. العطر المناسب للبشرة المختلطة

    بالتأكيد صاحبة هذا النوع من البشرة محظوظة جداً، حيث إن كثيراً من الروائح تلائمها، فهي بشرة مثالية، تتميز بتوازنها من حيث إفراز الدهون، وبمساماتها الضيقة التي تمنع التعرق الزائد، أو الدهون، لذا في إمكانك أن تتمتعي بأي رائحة تعشقينها، لكننا ننصحك من جهتنا بالروائح الشرقية، فهي تتناغم بشكل رائع مع فصل الخريف.

    انتقينا لك: عطر العود الشرقي، من "فرساتشي"، لرائحة تذكِّرك بجمال وروعة غروب الشمس في الصحراء. تمتزج فيه نفحاتٌ مركَّزة للغاية، ونفَّاذة من البرتقال المر، مع الروائح المنعشة والمتألقة، إضافة إلى لمسة مميزة من الفلفل الأسود، وعبير توابل الهيل والزعفران، وتعزِّزه روائح الزعفران، والهليوتروب، والباتشولي الإندونيسي، والبنفسج البودرة، وشذى العود والجلد، وخشب الصندل، والفانيلا.

    وعطر "كارولينا هيريرا سي إتش أفريكا أو دو تواليت"، وهو عطر نسائي بعبير الأزهار المنعشة، وبروح شرقية. أُطلِق العطر في عام 2015، مقدمته عبارة عن مزيج من البرتقال, وأزهار البنفسج، وفي الوسط نجد مزيجاً من القرفة, وزهور السوسن, وشاي المرمرية، بينما تتألف قاعدته من مزيج من البخور, والفانيلا. يدوم طويلاً, ويناسب جميع الأوقات.

  3. العطر المناسب للبشرة الجافة

    تفقد البشرة الجافة رائحة العطر سريعاً، لذا عليكِ انتقاء عطور تدوم طويلاً. ننصحك باختيار العطور ذات القاعدة الخشبية، وروائح العود والعنبر، فتلك الروائح القوية ستترك تدريجياً أثرها على بشرتك لتمنحها عبيراً مفعماً بالفخامة.

    اخترنا لك: عطر "باكو رابان بلاك إكس إس بوشن" للنساء، "إصدار محدود". هو عطر جذاب، يتوفر بسعة 80 مل، بتركيز "أو دي تواليت". يتكوَّن من رائحة الفواكه، والأزهار، والخشب.

    وعطر "فيرساتشي يلو دايموند إنتنس" للنساء، "أودي برفيوم" 90 مل. تتكوَّن مقدمته من خليط البحر الأبيض المتوسط المنعش، والبرغموت، وزهر البرتقال، وسيدرات الماس، والكمثرى سوربيت، أما قلبه فمن "الزهور المؤنثة"، وزهر البرتقال، والفريزيا، والياسمين، والأسمانثوس، في حين تتكوَّن قاعدته من خشب العنبر، والمسك، والجاويك، والخشب.

  4. وللتعرف أكثر على تفاصيل القطع المعروضة، التي تلفت انتباهك، وتودين شراءها من "سيدتي مول"، اضغطي على الصورة لمعرفة كافة تفاصيلها، ولمزيد من الاستفسار وإتمام عملية الشراء، اتصلي على الرقم التالي: 800433003، مع العلم بأن التوصيل يشمل السعودية والإمارات والكويت والبحرين وعُمان، كما أن الشحن مجاني مع ضمان جودة المنتج وسلامته.