X

تمت اضافة منتج الى حقيبة التسوق

للمحجبات.. 4 قطع ستجعل إطلالتك عصرية

أزياء وأحذية المحجبات

نهى السداوي - سيدتي مول.نت / 02-11-2017

مع دخول فصل الخريف، تستعد كل سيدة وفتاة محجبة لإعادة ترتيب خزانتها، وتجديدها بأحدث صيحات الموضة العالمية من أزياء المحجبات للتمتع بإطلالة محتشمة وأنيقة وعصرية في نفس الوقت، والظهور بشكل أكثر شباباً وحيوية.  

ولنوفر عليك عناء البحث عما يُرضي ذوقك الرفيع، فقد وفرنا في موقعك المفضل للموضة والجمال والتسوق "سيدتي مول" أجمل وأرقى 4 إطلالات عصرية لاقت إقبالاً ورواجاً كبيرين في هذا الموسم خريف 2018، ستلفت انتباه الجميع إلى روعة إطلالتك.  

  1. الإطلالة الأولى: كارديغان للمحجبات بتصميم الأكمام الواسعة

    من الصيحات التي استمرت من الصيف إلى خريف 2018 تصميم الأكمام الواسعة، مثل هذا الكارديغان للمحجبات، باللون الأبيض، من الكريب ستريتش، المزين بالدانتيل الأسود، بقصَّة الأكمام الواسعة المميزة، من "روزان ديزاينز". سيعطيك طابعاً أكثر عصرية وإطلالة مميزة مثل عارضات الأزياء الأنيقات. 

  2. الإطلالة الثانية: بنطلون للمحجبات بتصميم ساق الكشكش

    أما إذا كنتِ عزيزتي المحجبة تفضلين ارتداء البنطلونات، فننصحك بتلك التي تأتي بقصَّة واسعة من الأسفل، مثل قصَّة الكشكش، أو الكسرات. نقدم لك: بنطلوناً من الكريب الجيرسي، باللون الأسود، بقصَّة الكشكش، وبسحَّاب جانبي، من "روزان ديزاينز". يتميز بتصميمه المستقيم من الأعلى و"الكشكشة" الواسعة، ويناسب كثيراً المحجبات، لكن ننصحك بالابتعاد عن أحذية السنيكرز معه، واختيار حذاء بالكعب العالي لإبراز تصميم البنطلون الراقي وإكمال أناقتك به.

    اخترنا لك: حذاءً نسائياً، سبور شيك، باللون الوردي الفاتح، بكعب عالٍ رفيع، من "إليزابيتا فرانكي".

  3. الإطلالة الثالثة: فستان طويل للمحجبات بتصميمين مختلفين

    كذلك سيناسبك هذا الفستان الأزرق الطويل من "روديفا كوتشر"، فهو من أفضل القطع العصرية، ويتَّصف بـ "ميزة فريدة"، حيث يمكنك ارتداؤه بتصميمين مختلفين بإضافة الصدرية ذات الكشكش بالطبقات المنفصلة، أو إزالتها، وبذلك تحصلين على إطلالتين بفستان واحد.

  4. الإطلالة الرابعة: جاكيت بتصميم السحَّاب

    من الصيحات العصرية والشبابية في هذا الخريف، الأزياء المزينة بالسحَّابات المتعددة، لذا نقدم لك في "سيدتي مول" من هذه الصيحة العصرية: جاكيتاً نسائياً قصيراً، من "إليزابيتا فرانكي"، بنقشة جلد النمر، باللونين الأبيض والذهبي. سيمنحك إطلالة شبابية لا مثيل لها.

     

  5. وللتعرف أكثر على تفاصيل القطع المعروضة، التي تلفت انتباهك، وتودين شراءها من "سيدتي مول"، اضغطي على الصورة لمعرفة كافة تفاصيلها، ولمزيد من

    الاستفسار وإتمام عملية الشراء، اتصلي على الرقم التالي: 800433003، مع العلم بأن التوصيل يشمل السعودية، والإمارات، والكويت، والبحرين، وعُمان، كما أن الشحن مجاني مع ضمان جودة المنتج وسلامته.