X

تمت اضافة منتج الى حقيبة التسوق

أزياء راقية بالـ Candy Color لإطلالة أنثوية من دينا ملواني

أزياء وأحذية

شيماء إبراهيم - سيدتي مول.نت / 23-10-2017

بعيداً عن الإطلالات الصاخبة، أنت بحاجة دوماً لإطلالة هادئة وناعمة، لذا نقدم لك تشكيلة من الأزياء بألوان الـ"cotton candy" المرحة والهادئة والرائعة من أعمال المصممة المميزة "دينا ملواني"، لتجدد وتميز إطلالتك، وتضفي عليها لمسة أنوثة خاصة، فهذه الألوان الرائعة لم تعد حكراً على الإطلالة النهارية فحسب، أو حكراً على فصل الصيف وحده، بل أصبحت أيضاً من الألوان المفضلة، التي يعتمدها المصممون في أزياء الخريف، وفي صيحات الملابس التي تناسب إطلالتك المسائية، فكوني معنا، وامنحي إطلالتك الأنوثة الراقية التي تستحقها

  1. الإطلالة الأولى:

    اخترنا لك من ألوان غزل البنات الجميلة اللون السماوي، ليكون لونك الناعم في إطلالتك الرسمية المكونة من جاكيت وبنطلون باللون السماوي، وبلوزة ناعمة باللون الأبيض.

    1- جاكيت نسائي، باللون الأزرق السماوي، بأكمام طويلة، مزين بأزرار كريستال، مصنوع من قماش الجاكا، بسعر :2,295 ريال

    2- بلوزة، بتصميم الأربطة، باللون الأبيض، بسعر :1,275 ريال

    3- بنطلون نسائي، باللون الأزرق السماوي، بسعر :1,377 ريال

  2. الإطلالة الثانية:

     يعتبر اللون البنفسجي الفاتح من أكثر الألوان الأنثوية المحببة لدى النساء، لذا أبدعت المصممة دينا ملواني في تصميم هذا الفستان بهذا اللون الرائع، ليكون اختيارك لإطلالة راقية لا مثيل لها.

    فستان قصير، متعدد الألوان، بتصميم إيطالي،  مصنوع من قماش إيطالي، بسعر : 2,806 ريال

  3. الإطلالة الثالثة:

    اللون الوردي الهادئ هو نجم هذه الإطلالة الرقيقة المكونة من بلوزة ناعمة باللون الوردي، وبنطلون أبيض متوسط الطول بقصة ناعمة، هذه الإطلالة ستمنحك حضوراً راقياً ومتناغماً تستحقينه.

    1- بلوزة كم قصير، مطرزة يدوياً، باللونين الوردي والأبيض، وبحزام من الخلف للتزيين، مصنوعة من قماش البونتي المحبوك، بسعر :1,683 ريال

    2- بنطلون نسائي، متوسط الطول، باللون الأبيض، مزين من الأسفل بأزرار، مصنوع من القماش القطني، بسعر :1,224 ريال

  4. ننصحك بتنسيق إحدى هذه الإطلالات للحصول على مظهر فاتن يواكب موضة الألوان الحيوية المشابهة لألوان الحلويات الشهيّة الملوّنة من خلال طلب المنتجات أونلاين عبر موقع "سيِّدتي مول"