X

تمت اضافة منتج الى حقيبة التسوق

كيف تختارين النظارة الشمسية المناسبة للون عبايتك؟

أزياء وأحذية إكسسوارات

الرياض - شيماء إبراهيم - سيدتي مول.نت / 09-10-2017

تلعب الألوان دوراً كبيراً في تحقيق التناغم في الإطلالة، وإبراز موهبتك في تنسيق ما ترتدينه، وتظهر قيمة تنسيق الألوان جلياً حينما يتعلق الأمر بلون ملابسك وإكسسواراتك، لذا قررنا أن نقدم لك اليوم في "سيِّدتي مول" نصائحنا حول كيفية تنسيق النظارة الشمسية المناسبة للون عبايتك، لإطلالة نهارية منسجمة وجميلة تواكب الموضة.

كما سنعرض تشكيلة من أحدث عبايات ونظارات الموسم، لتكوني على اطلاع على كل جديد، مع ملاحظة أن النظارات المقدَّمة هي من ماركة ريبان الغنية عن التعريف، وقد وردت إلينا بأسعار مخفَّضة ومعقولة للغاية، لتتمكَّني من اقتناء أكثر من قطعة، والتنويع والتجديد المستمر في إطلالتك.

كيف تختارين النظارة الشمسية التي تناسب لون عبايتك؟

1- اختاري نظارتك الشمسية بنفس لون عبايتك مع اختلاف الدرجات، سيمنحك ذلك إطلالة منسجمة وعصرية.

نقدم لكِ: عباية نسائية بتصميم مفتوح، باللون الأزرق الفاتح مع الأبيض، من قماش الحرير الياباني، مطرزة يدوياً بنجوم باللون الرمادي، بأكمام طويلة واسعة من "إيكيت". 

نسَّقنا معها نظارة شميسة للجنسين، بعدسات باللون الأزرق الفاتح.

2- اختاري نظارة شمسية باللون الأسود، ونسِّقيها مع عباية ملونة ومنقوشة بأناقة المونوكروم باللونين الأبيض والأسود معاً، لطلة أنيقة دائماً.

عباية نسائية طويلة، بنقشة الورد، باللونين الأبيض والأسود.

ونظارة شمسية للجنسين، بتصميم مربع الشكل.

3- قد تحتوي العباية على درجتين من الألوان، أو عدة درجات، في هذه الحالة اختاري نظارة شمسية باللون الموجود بنسبة أقل، لإطلالة متناغمة ومتوازنة.

عباية روزي، متعددة الألوان، من "روديفا كوتشر".

نسَّقنا معها نظارة شمسية للجنسين، بتصميم العدسة البنية الفاتحة المدرجة.

4- النظارات الذهبية والفضية، تمنحك طلة أنيقة عندما تقومين باختيارها بما يتوافق مع درجة لون العباية التي ترتدينها، مثلاً درجات البني تتناسب معها النظارة الهافان أو الذهبية، أما درجات الرمادي فيلائمها النظارات الفضية.

عباية نسائية، من قماش الكتان باللون الرمادي، بأكمام طويلة، مطرزة بخيوط باللون الأبيض، من "ليدي فوغ".

 ونظارة شمسية، بعدسة فضية مدورة للجنسين.

5- النظارات متعددة الدرجات من الموضات الرائجة في هذا الموسم، جربيها مع عبايتك السادة لتلفتِ الأنظار إلى إطلالتك الشبابية الجذابة.

عباية نسائية بتصميم مفتوح من قماش الكتان، باللون البني الفاتح من الأمام، مخططة من الخلف باللونين الأبيض والبني، بأكمام طويلة، مزيَّنة بتطريز بارز على الكتف، من "جلوري دي آرابيا". 

ونظارة شمسية، بعدسات متعددة الألوان للجنسين.

ولمعرفة مزيد من التفاصيل حول المنتجات المقدَّمة، اضغطي على الصور المرفقة، ولإتمام عملية الشراء كل ما عليك فعله هو الاتصال بالرقم التالي: 800433003، وسيصلك المنتج بجودة وسلامة تامَّتَين، علماً بأن التوصيل مجاني لكلٍّ من الدول التالية: السعودية، الإمارات، عمان، الكويت، والبحرين.