X

تمت اضافة منتج الى حقيبة التسوق

أحذية السنيكرز وحقائب الظهر المنقوشة لإطلالة جامعية عصريّة

أزياء وأحذية إكسسوارات

الرياض - شيماء إبراهيم - سيدتي مول.نت / 09-10-2017

تعدّ حقيبة الظهر من الخيارات الشبابية الرائعة والأكثر رواجاً في الموسم الحالي، خاصة للإطلالة الجامعية العمليّة والكاجوال، كما أنها الخيار الأنسب لوضع مختلف أغراضك الجامعية بداخلها. من جهتنا ننصحك بأن تنسِّقي معها حذاءَ سنيكرز أو حذاء رياضياً لإطلالة عصرية ومريحة في ذات الوقت.

وفيما يلي سنقدم لكِ في "سيِّدتي مول" ثنائيات رائعة من أحدث تصاميم حقائب الظهر وأحذية السنيكرز التي ستخطف أنظار الجميع، وتنال إعجابهم بالتأكيد، فتابعي معنا.

حقائب ظهر منقوشة مع أحذية سنيكرز عصرية

حقائب الظهر المنقوشة تحمل طابعاً عصرياً فريداً، يفيض شباباً وحيويةً، وتتناسب كثيراً مع ملابسك السادة العملية، لذا اخترنا لك حقائب بهذه الصيحة العصرية. ننصحك بأن تنسِّقي معها أحذية سنيكرز سادة أنيقة وجذابة: 

1- نسِّقي شنطة ظهر منقوشة بألوان فاتحة وهادئة، تجمع بين الوردي والموف والأزرق السماوي مع حذاء سنيكرز باللون الأزرق الفاتح لإطلالة عصرية وناعمة.

نقدم لكِ: شنطة ظهر للجنسين، باللون الوردي، مناسبة جداً للعمل والجامعة، من "إست باك".

وحذاءً نسائياً "سنيكرز" للتنس، باللون الأزرق الفاتح، من "كول هان".

2- ولتتميَّزي بإطلالة صارخة ومبهجة وشقية، اخترنا لك هذا الثنائي الرائع باللون الأحمر الفاقع، وبتصميمه الطفولي اللافت:

شنطة ظهر بتصميم الكيس، باللون الأحمر، من "لسبورتساك".

وحذاء نسائي سنيكرز للتنس، باللون الأحمر، من "كول هان".

3- أما عاشقات الأبيض مع الأسود، فنقدم لهن إطلالة راقية، عبارة عن شنطة ظهر باللون الأبيض والأسود مع حذاء رياضي بنفس اللونين، لإطلالة عصرية متناغمة.

شنطة ظهر نسائية، باللون الأبيض، ومنقَّطة باللون الأسود، من "كيبلينج Kipling".

وحذاء نسائي سنيكرز، باللونين الأسود والأبيض، من "كول هان".

4-  وإذا كنتِ تفضلين الثنائيات داكنة اللون، فستجدين ضالتك في هذا الثنائي الرائع باللون الكحلي الفخم. يتوافق مع عديد من الإطلالات.

حقيبة ظهر سوداء وزرقاء، بطبعة الغابة، من "إيستباك Eastpak".

وحذاء نسائي سنيكرز، من الجلد، بتصميم شبكي، باللون الكحلي من "كول هان".

وللحصول على ثنائيات مميزة شبيهة بتلك المقدَّمة، يمكنك الاطلاع على التفاصيل المرفقة بالصور، ثم الاتصال بالرقم التالي: 800433003 للشراء، مع العلم بأن التوصيل يشمل الدول التالية: السعودية، الإمارات، الكويت، البحرين، وعُمان، كما أن الشحن مجاني مع ضمان جودة المنتج وسلامته.